صحة وبيئةمنوعات

منتوجات الأرض في معرض “لحلو” للأكل السليم

IMG_6004

افتتح صبيحة اليوم الثلاثاء بمطعم لحلو في قصر المعارض الصنوبر البحري معرض منتوجات الأرض للأكل السليم في طبعتها الرابعة، بحضور عدة عارضين لأهم المنتوجات والأكلات التقليدية من مختلف ولايات الوطن.

لم تكن الأجواء عادية في مطعم “لحلو” الذي افتتح في 2005 ، اليوم، بالنظر إلى توافد العشرات من الشخصيات الوطنية والسفراء وعدد كبير من الحضور الذين توافدوا لزيارة المعرض الخاص بالأكل السليم ومنتوجات الأرض، حيث أبهروا بنوعية وجودة المأكولات التي تمثلت في الكسكس والخبز التقليدي و والجبن،و العسل والتمر والتين وزيت الزيتون وغيرها من المنتوجات المستمدة من هخيرات الوطن.

وأوضح صاحب مبادرة هذا المعرض وصاحب مطعم “لحلو” السيد لحلو سيد علي بأن “المعرض يأتي لتقديم أهم المنتوجات التي تزخر بها الأرض الجزائرية وما يجود به المنتجون، خاصة في مجال زيت الزيتون والكسكس ومستقات التين والعسل”. وأضاف المتحدث في تصريح لوكالة “أنا الجزائر” بأن “المنتوجات التي تعرض تلقى في المحافل الدولية اهتماما كبيرا، خصوصا وأنها طبيعية وصحية وتعنى بالأكل السليم الخاص بمنطقة البحر الأبيض المتوسط”.

وقال السيد لحلو محفوظ بأن منتوجات كسكس لحلو تلقى رواجا وطنيا وعالميا متواصلا، و”نشاهم في كل المعارض الوطنية والدولية، حيث شاركنا مؤخرا في معرض ميامي الدولي للأكل التقليدي، وسنشارك في معرض كندا ومارسيليا وباريس، من أجل التعريف بمنتوجات لحلو الخاصة بأهم أنواع الكسكسي منها كسكس الأرز والزعتر والزعيترة والبلوط والقمح الصلب والشعير وكسكس الذرة”.

ANALGERIA

IMG_6004

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق