تكنولوجيا وهواتف

“أوبو” تبهر بهاتفها الجديد F3 Plus في الجزائر وتقود نزعة “السيلفي الجماعي”

أوبو الجزائر ترفع رسميا النقاب عن F3 Plus، النموذج الأخير من سلسلة خبير السيلفي. F3 Plus مجهز بأحدث كاميرا مزدوجة من بينها كاميرا خاصة بالسيلفي الجماعي لالتقاط صور جماعية، الأولى من نوعها في هذه الصناعة ، سيتم طرح F3 Plus في الجزائر بداية من30 ماي 2017 بسعر 57900 دينار جزائري.
صممتالكاميرا الأمامية المزدوجة لـ F3 Plusبدقة عالية من أجل تلبية الطلب المتزايد من طرف المستخدمين على خاصية السيلفي ولتوفر لهم صور سيلفي مثالية بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بكاميرا مزدوجة للتصوير الجماعي. تم تطوير الكاميرا الخلفية مع شركة “سوني” بجهاز استشعار IMX398 من اجل صور ذات جودة عالية خالية من الشوائب. يعد نموذج F3 Plus منتوجا راقيا ، متينا، آمنا و رائعا مصمم لتلبية مطالب دقيقة في عالم صناعة الهاتف النقال.

” تعتبر أوبو مصنعا رائدا في ثورة السيلفي مع طرح أول سلسلة هواتف خبير السيلفي. عرفت علامتنا نموا سريعا فيجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى في العالم، حيث أصبحنا العلامة الثانية في الهند سنة 2016. يسجلF3 Plusنزعة جديدة في مجال تصوير السيلفي الجماعي معززا مكانتنا كشركة خبيرة في السيلفي” في تصريح لسكاي لي نائب رئيس شركة أوبو والعضو المنتدب للأعمال العالمية

“تم تطوير F3 Plus من أجل عشاق السيلفي الراقي، من خلال هاتفنا الذكي الثوري مزدوج الكاميرا الذي سيوفر امكانية أخذ صور بالجودة المطلوبة “. كما تم تزويد هاتفF3 Plus بقدرة أداء ملحوظة خلال الاستعمال ، بشكل مميز و بطارية طويلة المدى” أضاف سكاي لي.

الكاميرا المزدوجة المجهزة بزاوية واسعة ملحوظة، ستحدد مستقبل خبير التصوير

لم تتوقف أوبو منذ تسع سنين عن التعبير عن تفانيها في سياسة تطوير كاميرات السيلفي منذ بداية تصنيعه للهواتف ، في حين لم يركز أي مصنع للهواتف الذكية على هذه الخاصية. وعلى سبيل المثال، قد تم إطلاق سنة 2012 النموذج N1و الذي كان سباقا في استعمال أول كاميرا دوارة في العالم. كما كان هاتف F1s من جهته أول هاتف ذكي مزود بكاميرا أمامية ذات 16ميغا بيكسل. سترفع كاميرا السيلفي المزدوجة الثورية القدرات التصويرية لمستويات أعلى.

منتظرأن يضحي آخر هاتف “خبير السيلفي” ، زود F3 Plus بكاميرا مزدوجة. تعتمد الكاميرا الأمامية ذات 16 ميغابيكسل على التكنولوجيا السابقة الخاصة بـF1s خبير السيلفي. يوجد بقلب الكاميرا جهاز استشعار 3/1 بوصة، ، و الذي يوفر المزيد من الضوء من أجل صور أكثر وضوحا. من جهة أخرى تسمح الفتحة الكبيرةF/2.0 بتأثيرات ممتازة في عمق الحقل و التركيز على نسبة مثالية لظل الخلفية.

بصفتها السلاح السري “للسيلفي الجماعي”، تتميز الكاميرا الأمامية المزدوجة والمتخصصة بقدرة تصوير 8 MPX ، الأولى في السوق، تلتقط إلى غاية 105٪ من عمق الهدف أي أكثر من 80 درجة. وهذا يسمح بأخذ العديد من الأشخاص في الإطار وذلك بفضل جهاز استشعار 6P. كما تجدر الإشارة إلى أن الكاميرا مزودة أيضا بجهاز استشعار ¼ بوصة.

تعتبر هذه الكاميرا الخاصة بالسيلفي الجماعي انعكاسا لفلسفة “موجهة إلى مستعملي” أوبو. من خلال الطريقة الذكية للتعرف على الوجه ، فإن الصورة الملتقطة بهاتفF3 Plus تنتقل اتوماتيكيا إلى نظام التصوير الجماعي، إذا تجاوز العدد ثلاثة أشخاص في الإطار. و يجب التوضيح بأنه يمكن استخدام صور سيلفي جماعي بسهولة دون التأثير على استقرار الصورة عند أخذها باستعمال اليد الواحدة.

تقدم الكاميرا الخلفية الاستثنائية أداءا فوتوغرافيا بجودة عالية من خلال التركيز على تحكم فائق السرعة، بالتقليلمن الضوضاء حتى في الأماكن المنخفضة الإضاءة. كما تم تزويد هذه الكاميرا ذات 16 ميغا بكسل بجهاز استشعاري جديدIMX398 و 1/2.8 بوصة. طور مناصفة بين سوني و أوبو، يحتوي هذا المستشعر المزدوجعلى تكنولوجيا الكشف عن الضبط التلقائي للصورة “مزدوج PDAF”. تهدف هذه التكنولوجيا الجديدة إلى مضاعفة مساحة الإطار المخصص للأشخاص بالبكسل من جهازأين توجد ثنائيات الصور، وضروريات تكنولوجيا الكشف عن الضبط التلقائي للصورةالمدمجة. وهذا يرفع من سرعة التركيز الى40٪ ، حتى في أماكن ذات الإضاءة الخافتة. وكل هذا، إلى جانب الفتحة الكبيرة f/1.7من أجل الحصول على صور واضحة و خلابة.


الابتكار لا يتوقف عند هذا الحد، إذ تم إضافة تكنولوجيات مبتكرة أخرى في هاتف F3 Plus لمساعدة المستخدمين لالتقاط صور رائعة، وذلك بفضل برنامج رائد لأوبو يزين بـ 4.0 الذي يضع تحت تصرف المستخدمين وسائل التجميل المختلفة تسمح بالحصول على صور تعكس بدقة الآثار المختارة.

تجربة سلسة للمستخدم وبدون عيوب
هاتف أوبو F3 Plus سريع للغاية، ويستخدم معالج ثماني النواة مدعم بـ 4جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 64 جيغا من ذاكرة القراءة فقطROM ، ويقدم أيضا فتحة علبة بطاقة SIM مزدوجة يمكن لها أن تحمل بطاقتي SIM نانو 4G أو بطاقةSIM نانو مع بطاقة SD الصغيرة كي توسع الذاكرة وتصل إلى 256 جيغابايت.

النظام الأمثلColorOS 3.0 لأوبو يضمن سرعة استثنائية مع خفض استهلاك الطاقة وأداء رائع بفضل وظيفة حماية الخصوصية المندمجة وبرنامج مكافحة الفيروسات أفاست.
الاستخدام اليومي ولفترة طويلة هي واحدة من المميزات الرئيسية للجهاز. البطارية متكاملة بـ 4000 mAh ، في الواقع، إن هاتف F3 Plus لديه وضع الانتظار يتجاوز 284 ساعة ، وذلك بفضل حل الشحن السريع VOOC Flash Charge، تٌشحن البطارية أربع مرات أسرع من البطاريات العادية. ويمكن للمستخدمين تجاوز ساعتين من وقت التحدث مع 5 دقائق فقط من الشحن.
تعتبر الخصوصية والأمان هما أيضا أولويات لأوبو. وتقنية الوصول Touch Access لجهاز F3 Plus، من دون شك، واحد من أسرع الهواتف في السوق. بما أن زر الاستقبال والبصمة الرقمية في F3 Plus يفتح الهاتف في مجرد 0.2 ثانية، كما أن قارئ بصمات الأصابع الرقمية هو الأكثر تنوعا مع وظائف الاتصال وإطلاق التطبيقات النشطة من خلال استعمال بصمات الأصابع.

يمكن للمستخدمين التمتع بمرونة الجهاز عن طريقخاصية تعدد المهام التي يمنحها لهم الهاتف الذكي بسلاسة وأمان، ومع حياة طويلة لبطارية أكثر دواما.

تصميم مثير للإعجاب ودقة فائقة الجودة
رفيع، أنيق، تم تصميم F3 Plus بجسم معدني مفصل بعناية لأفضل إحساس عند اللمس، مما يجعله رائع عند حمله في اليد، مع شاشة 6 بوصات مزودة بطبقة الحماية الزجاجية بطبقة الحماية الزجاجية 2.5D Corning Gorilla Glass 5، مما يعطيه أناقة خاصة واستثنائية مع الحفاظ على متانة لا مثيل لها. هوائيات استشعار “6 أحبال” رقيقة جدا وهي جزء من التصميم الجديد لأوبو، الذي حذف،، الهوائي الأبيض والسميك الموجود في جميع الأجهزة وفي نماذج الهواتف الذكية السابقة، مما يعطي للجزء الخلفي من الجهاز مظهر انيق.

سيكون F3 Plus متوفرا باللون الذهبي. سعر التجزئة المقترح هو 57900 دينار جزائري. وسوف يطلق هذا الهاتف في السوق الجزائري كأول بلد في منطقة شمال أفريقيا.

وأخيرا، تم الإعلان عن هاتف F3 اليوم أيضا، الذي يتميز بكاميرا السلفي المزدوجة وشاشة 5.5 بوصة. وسيتوفر قريبا في السوق الجزائري.
الجزارئ: كتب لـ AnAlgeriA زبير. ف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق