صور وغرافيكفيديو اليوممنوعات

بالفيديو والصور: سيرك عمار يبهر بالجزائر العاصمة وكواليس لم تعرفونها من قبل

لا زال سيرك عمار عبر المؤسسة الإيطالية فلوريلجيو يبهر العائلات الجزائرية من خلال عروضه المقدمة في خيمته لالمركز التجاري ارديس بالجزائر العاصمة. وينقل لكم موقع “أنا الجزائر” حصريا جديد السيرك وكواليس لم تعرفونها عنه من قبل.

الجزائر: كتب ل AnAlgeriA زبير. ف
كانت الساعة تشير إلى تمام الثانية مساء عندما التقينا ستيف مدرب ومروض الحيوانات في مقر مكتبه بالقرب من الخيمة العملاقة… هناك أوضح المتحدث بأن سيرك عمار بصدد استكمال إجراءات تمديد البقاء في مركز أرديس إلى ما بعد شهر رمضان؛ على عكس ما تم الكشف عنه في الملصقات على أنه سيغادر في ال21 من الشهر الجاري.
ويقول ستيف “سيرك عمار استطاع أن يتنقل عبر ربوع الجزائر منذ 10 سنوات كاملة من تواجه هنا وحصوله على الاسم الجزائري. كما طور عروضه كثيرا ليفسح المجال للجمهور كل سنة من أجل المتعة والفرجة”.

جزائريون في السيرك!
من مجموع 48 ولاية حط سيرك عمار رحاله في 40 ولاية، ومنذ مجيئه إلى الجزائر استطاع أيضا أن يمنح الفرصة للجزائريين من أجل التميز عبر العروض المقدمة.
وهذه السنة تمكن شاب جزائري من خوض التجربة؛ وهو الذي يقدم يوميا عرض التحدي للغطس في برميل ماء تشتعل فوقه النار لمدة تزيد عن دقيقتين و30 ثانية.
الأكثر من هذا يقول ستيف الإيطالي بأن سيرك عمار منح الفرصة لعدة مواهب جزائرية؛ واليوم حققوا حلمهم بمواصلة المشوار في عدة بلدان؛ من بينهم شاب يقدم عروضه البهلوانية والمسرحية في الإمارات وآخر في موسكو بروسيا وثالث في بيروت بلبنان.

24 ساعة لنصب الخيمة!
إلى غاية نهاية أفريل 2018 سيرتحل سيرك عمار عبر المدن والولايات الجزائرية؛ وفي كل محطة ينصب خيمته وينظم معسكره بمختلل أجزائه وفروعه؛ ويستغرق الولت لتنفيذ العمل ما بين 24و 48 ساعة حتى يكون كل شيء جاهزا وتستمر العروض، وكل فرد من أفراد السيرك مدرب ومعد ليقوم بعمله بكل دقة.
وتقول مسؤولة الإدارة بالسيرك “الالتزام واحترام الوقت أهم عاملان لنجاح سيرك عمار في التواجد في كل مرة في ولايات الجزائر… ولا مجال لتضييع دقيقة واحدة”.

برنامج مثير مع باتمان وسبيدرمان!
في تمام الرابعة مساء يضبط السيرك ساعته في نهاية الأسبوع فقط؛ ومع انتهاء أول عرض يحين وقت ثاني عرض عند السابعة مساء؛ ويدوم كل عرض مدة ساعتين تقريبا بفاصل زمني. أما بقية أيام الأسبوع فهناك عرض واحد بداية من السابعة مساء.
وجديد سيرك عمار هذا العام مع النمر الأبيض وكذا عروض تحبس الأنفاس بفريق باتمان وسبيدرمان وكل أبطال الأفلام الخيالية الأمريكية.
كما فسح سيرك عمار المجال للحيوانات المفترسة والمتوحشة بأن تكون حاضرة وتقدم الفرجة هي الأخرى.



[wpdevart_youtube]l3CqS2w[/wpdevart_youtube] الجزائر: كتب ل AnAlgeriA زبير. ف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق