الثقافة والفن

النجمة برواس حسين تستعد لجرش وتطلق أغنية باللهجة العربية قريبا

كنجمة تضيء في سماء مهرجان جرش مرصعة اسمها مع الفنانين الكبار؛ ستقف النجمة الكردية برواس حسين في أحد أهم المسارح العربية لتغني يوم 26 من الشهر الداخل أمام جمهورها في الأردن.

الجزائر: كتب ل AnAlgeriA زبير. ف

هذا وتعمل الفنانة الكردية برواس حسين بشكل مكثف على عدة جبهات فنية، إذ تتابع التحضيرات الخاصة بحفلها الفني ضمن فعاليات مهرجان جرش في السادس والعشرين من شهر جويلية القادم، وتعمل على تحضير عدة أغنيات جديدة.

وكشفت براوس حسين في تصريحات صحفية حصرية لموقع “أنا الجزائر ” عن إستعدادها لإصدار أغنية جديدة باللغة العربية دون أن تكشف عن تفاصيلها.

مفاجأة للجمهور

وأضافت بأنها ستكون  مفاجأة للجمهور من ناحية اللهجة التي ستقدمها، وأكدت على أن اليوم هو عصر الأغنية المنفردة خاصة وأنها قدمت بعد مشاركتها ضمن برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثاني ثلاث أغنيات حققت النجاحات في كوردستان والعالم العربي.

كما ألحت الفنانة على أنها تفكر في تقديم ألبوم غنائي يكون الأول في مسيرتها الفنية، معتبرةً أن الألبوم بحاجة إلى الوقت وعندما يحين الوقت المناسب سوف تقدم ألبوم خاص، وعن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن قالت “شعور لا يوصف فعلا؛ وأنا أشكر ادارة المهرجان جرش؛ والجمهور الاردني والعربي على اختيارهم لي كنجمة من نجوم مهرجان جرش الكبير رفقة النجم اللبناني وليد توفيق”.

الجزائر: كتب ل AnAlgeriA زبير. ف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق