تكنولوجيا وهواتف

استمرار نجاح هاتف أوبو F3 Plus في السوق الجزائرية والاستعداد للكشف عن هاتف F3

يستعد العملاق الصيني الرائد في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لتسويق خبير السيلفي الجديد أوبو F3 في الجزائر عن قريب ، حيث يوجَه هذا الهاتف لهواة إلتقاط صور السيلفي الفردية أو الجماعية، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من الإطلاق الرسمي للهاتف الشقيق F3 Plus.

يتمثل الحدث إذن في تسويق الهاتف الثاني من سلسلة F3 الذي يعزز الصورة بكاميراته الأمامية  المزدوجة،ويعني ذلك سطوع أفضل للصورة الملتقطة،إذ يمنح كاميرا بزاوية سيلفي أوسع يمكنها إلتقاط صور جماعية بجودة وثبات.

يتميز بالتالي هاتف أوبو F3 بكاميرا ثنائية أمامية بنفس النعومة والنوعية كسلفه دائما، تم تطوير الكاميرا الأولى ليتم تزويدها بـ 16 ميجابيكسل أما الثانية فتصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل، بمزايا هائلة تمكنك من التقاط اللحظات الرائعة بسرعة هائلة وعدسات زاوية منفرجة.

أما بالنسبة للتصميم وإضافة على نوعية الكاميرا المميزة، يتمتع أوبو F3 بتصميم أنيق، وشاشة بقياس 5.5 بوصة بتقنية عالية الجودة، بطارية بسعة 3000MA تخزن الشحن لفترة طويلة كما يستخدم معالج ثماني النواة مدعم بـ 4جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي RAM  و 64 جيغا من ذاكرة القراءة فقطROM.

 

يمنح أوبو من خلال هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية نوعية التقاط صور جد مبتكرة لتلبية متطلبات الجمهور العام وبأسعار تنافسية.

 

شهدت العلامة التجارية أوبو تقدما ملحوظا بالسوق الجزائرية بعد إطلاق آخر إبداعاتها من سلسلة خبير السيلفي OPPO F3Plus ، وهذا ما سمح للمصنع العالمي بالمرور إلى الكشف عن هاتف من نفس المجموعة من سلسلة خبير السيلفي، يتمثل في هاتف F3 الذي سيعرض للتسويق في السوق الجزائري بداية من السبت 15 جويلية الجاري.

AnAlgeriA

 

عن شركة أوبو :

OPPO هي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية و هي المحببة لدى الشباب في جميع أنحاء العالم.

على مدى السنوات الـ 10 الماضية، تخصصت OPPO في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي و قدمت العديد من الابتكارات لتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .

لقد بدأت OPPO عصر تجميل السيلفي و كانت العلامة التجارية الأولي التي تطلق هواتف ذكية بكاميرا أمامية بدقة 5MP  و 16MP. و كانت OPPO أيضا العلامة التجارية الأولي التي تقدم كاميرا بتقنية الدوران الاوتوماتيكي ، خاصية ultra HD  و تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5x” .

أطلقت OPPO في عام 2016 سلسلة الهواتف الذكية F المعروفة بخبير السيلفي “Selfie Expert”  التي كانت ثورة في تصوير السيلفي و مجال صناعة الهواتف الذكية.

و في عام 2016 احتلت العلامة التجارية OPPO المركز الرابع عالمياً بحسب احصائية المركز الدولي للبيانات IDC.

و لا تزالOPPO  تقدم  تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لأكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق