الرياضة الآنكاريكاتير

وفاة 3 لاعبين كرة يد بسكيكدة في حادث مرور

 

حادث مرور خطير أدى الى وفاة 03 لاعبين من فريق كرة اليد لنادي الحروش (سكيكدة).

استيقظت صبيحة اليوم الجمعة مدينة الحروش وسط سكيكدة على وقع حادث مرور مروع أودى بحياة 03 من لاعبي فريق سريع الحروش الذي ينشط في بطولة القسم الوطني الأول.

هذا واستنادا إلى مصدر – البلاد – فإن الحادث الأليم وقع على مستوى وسط المدينة وبالضبط بحي بشير بوقادوم حيث انحرفت سيارتهم من نوع – سكودا – فجأة عن مسارها مما أدى إلى ارتطامها بعدد من الأعمدة الأسمنتية .

ووقع الحادث الأليم في حدود الساعة الرابعة صباحا من فجر الجمعة حيت توفي 03 لاعبين في مكان الحادث متأثرين بجروح بليغة على مستوى أجزاء متفرقة من أجسامهم فيما نجا لاعب رابع من موت محقق حيث تم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى مدينة الحروش أين تلقى الإسعافات الأولية ويتواجد لحد الآن بغرفة الإنعاش بالمستشفى ذاته حيث وصفت حالته من قبل الجهات الصحية بالحرجة جدا

و يتعلق الأمر بالضحايا بريوط أمير 27 سنة، شلابي هشام  21 سنة ورجيل عمار” 20 سنة و هم  ثلاثي نادي الشباب الرياضي الحروش لكرة اليد ،الضحايا تم تحويلهم مباشرة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الاخوة عياشي بالحروش و منه على مصلحة حفظ الجثث.

بينما باشرت مصالح الامن المختصة تحقيق في ملابسات هذا الحادث الأليم الذي ادخل الأسرة الرياضية في حداد، وادخل مدينة الحروش وكل ولاية سكيكدة في حزن وأسى كبيرين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق