مقالات

دردشة عربية عن الجزائر؟

601409_10151288994406548_1450707980_nدردشة عربية عن الجزائر؟

ما هذه الكراهية المقيتة لشعب الجزائري؟:
و الله العظيم عندما تمر عبر شبكات الدردشة تجد أغلب الشباب من بلدان الدول الخليجية و مصر و المغرب و ليبيا يسبون الجزائريين و الجزائر ….. ففكرة لما هذه الكراهية فاستنتجت :
01_ أننا من الدول القلائل التي لا تعترف باسرائيل و هم اجمع يعترفون بها و لديهم سفاراتها على ارضهم و اعلامهم سيطرت عليه الدولة الاسرائيلية لهذا فقد جعلونا برابرة في نظرهم .
02_الشعب الجزائري لم ينخذع وراء الهتافات الكاذبة لثورة “أو للأستعمار الغربي الغير مباشر بايدي أبنائها الذين اغتروا” كما يرونها هم و حتى قطر ضغطت بكل ما اوتية من قوة و فرنسا أيضا و على راسهم اسرائيل “تنغز الداب و تستخبا فالبردعة”
03_ لأننا رجال و بقينا موحدين …. ثابتين …. رغم الفتن التي مرت على الجزائر من فتنة التسعينات الى العروش ببلاد القبائل الى فتنة المذاهب بغرداية الا أن شعبها و دولتها بقيتا متماسكين بفضل صدق و اخلاص و شجاعة ابناء هذا الشعب الذي يعرف عنه الغضب الشديد اذا تعلق الامر بالكرامة و الشرف و الوطنية و الدين و “تاغنانت تاخسارت”.
04_ من البلدان القلائل التي لا تجد فيها قواعد عسكرية أمريكية او بريطانية او أو أو و هذا ألأمر جعل الكثيرين يكرهوننا .
و لهذا أقول نحن رجال ابناء رجال نعتز بجزائريتنا و نعتز بعقيدتنا و نعتز بشعبنا و ببلدنا نحن شعب الجهاد و اذا ارادت اي دولة أن تيتم ابناءها و ترمل نسائها فلترسل جيشها ليغزوا الجزائر و سترى بام عينها ماذا يفعل بها ابناء هذا الشعب الابي و هذا ليس كلام عاطفي بل كلام يشهد عليه التاريخ من عهد يوغورطا و ماسينيسا الى عهد بن مهيدي و بن بوالعيد و محمد بوخروبة ……… اقول لكل من يكره الجزائر أنتم خونة …. خونة لدينكم و لشهدائكم و لتاريخكم و سنبقى شعب “عاش ما كسب مات ما خلى ” الرجولة هي أول ما يربينا عليه اباءنا فموتوا بغيظكم …….. و انتم تملؤون مواقع الشات بشتمنا و الاستخفاف بنا ….. و نحن نملؤها شتما لأسرائيل و الاسرائيليين …..فهل نستوي نحن و انتم تحيا الجزائر و يحيا الشعب الجزائري رغم انوف أنوف انوفكم اخسؤوا أيها الخونة .

Mouloud Badis Kadjoudj- ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق