تكنولوجيا وهواتف

Ooredoo تُواصل نموها باستراتيجيتها الابتكارية في الانترنت النقالة عالية التدفق

الحصيلة المالية للثلاثي الأول لسنة 2018

أعلن مجمع Ooredoo للاتصالات الخميس عن نتائجه المالية للثلاثي الأول لسنة 2018، مؤكدا ريادة فرعه بالجزائر بخصوص الابتكار.

تعززت حصيلة النشاط للثلاثي الأول لسنة 2018 لـ Ooredoo الجزائر لاسيما باستراتيجيتها التجارية الديناميكية فيما يخص الانترنت النقالة ذات التدفق العالي        و ذلك من خلال إطلاق عروض ابتكارية على غرار حلها سهلة بوكس / Sahla BOX التي تمنح تجربة فريدة للربط بالأنترنت ذات التدفق العالي و التي تسمح للخواص و المهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لـ Ooredoo.

 

بلغت إيرادات Ooredoo (الجزائر) 23 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2018.

فيما يخص عدد الزبائن، فقد بلغ 13,5 مليون مُشترك الى نهاية مارس 2018.

قُدرت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) بـ 9,6 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2018.

خلال الثلاثي الأول لسنة 2018، استثمرت Ooredoo (الجزائر) ما يقارب 3,1 مليار دينار جزائري، لاسيما في تعزيز وتحديث تجهيزات شبكتيها للجيل الثالث والجيل الرابع.

في المُجمّع، تُمثل Ooredoo (الجزائر) 9% من مجموع الزبائن، و13% من إجمالي الاستثمارات.

 

بذلك، استهلّت Ooredoo (الجزائر) سنة 2018 بمواصلة استراتيجيتها الموجهة للرقمنة التي تهدف إلى دمقرطة الانترنت النقالة ذات التدفق العالي لدى زبائنها.

 

تعكس نتائج الثلاثي الأول لـ Ooredoo الجزائر لسنة 2018 نجاعة استراتيجيتها التنموية والاستثمارية على المدى البعيد في الجزائر وإرادتها في وضع تحت تصرف المُشترك الجزائري الامتياز والخبرة والتجربة التكنولوجية لمُجمع عالمي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق