تكنولوجيا وهواتف

بالصور: جازي تنظم دورة جهوية في كرة القدم بين الموظفين

نظمت جازي الشركة الرائدة في الهاتف النقال نهاية الأسبوع الماضي بدورة جهوية في كرة القدم احتضنها مركز الرياضة والترفيه في تيكجدة (البويرة) بمشاركة خمسة فرق تمثل المقرات الجهوية الثلاث: الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة.

هذه المبادرة التي أشرفت عليها مصلحة الخدمات الاجتماعية، شارك فيها أزيد من مائة موظف، جاءت تكريما لذكرى الراحلة مونية جريدة، و هي موظفة فرع قسنطينة كانت قد توفيت في شهر مارس الفارط. و ابرزت الدورة روح التضامن الذي يسود داخل الشركة.

بدأت الدورة التي جرت بين الثالث و الخامس ماي الجاري بسلسلة من المباريات التي مرت في جو اخوي لاختيار فريقين اثنين لتنشيط المقابلة النهائية.  و بعدها تم تنظيم مباراة احتفالية بمشاركة المدير العام للشركة السيد ماتيو غالفاني رفقة عدد من الاطارات السامية بالمؤسسة. و في الأخير نظم حفل صغير لتوزيع الجوائز. حيث منحت الجائزة الأولى لعائلة المرحومة، و الجائزة الثانية للفريق الذي احتل المركز الثاني و هو فريق فرع وهران أما كأس الدورة فكانت من نصيب فريق  قدماء اللاعبين لفرع الوسط.

كما كانت الدورة فرصة لإبراز الأهمية التي توليها جازي لرأس مالها البشري والوسائل التي تسخرها من أجل تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لموظفيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق