صحة وبيئةمال وأعمال

المناديل المضادة للسعات الناموس تصنع الحدث في معرض الجزائر الدولي

زهير حميمص: حصلنا على جائزة الإبتكار بمنتوج خالي من أي مادة كيميائية

يصنع منتوج “زهرة” بمختلف أصنافه، خصوصا المناديل المضادة للسعات الناموس الحدث في معرض الجزائر الدولي بقصر المعارض الصنوبر البحري، حيث تشهد إقبالا كبيرا من طرف الجمهور الذي يرى فيها بديلا طبيعيا خاليا من أي كواد كيميائية مضرة بالصحة.

مسير شركة “بيب كار” زهير حميمص المالكة لمنتوج “زهرة” الخاص بمختلف المناديل وهمها منديل مضاد للسعات الناموس بأنه في “ديسمير 2017 حصلنا على جائزة الابتكار التي تنظمها وزارة الصناعة والمناجم كل سنة، وهذا بفضل منتوجنا الخاص بالمناديل المضادة للسعات الناموس، الذي لا يحتوي على أي مواد كيميائية وهو منتج بمواد طبيعية كليا”. وتابع المتحدث في لقاء خاص مع موقع “أنا الجزائر” بأن “ما يسوق من منتوجات خاصة بالقضاء على الناموس لها آثار صحية جانبية مستقبلا، ولهذا عملنا على الابتككار الخاص يمناديل تبعث بعطر وروائح تمنح الناموس من الاقتراب من جسم الإنسان خصوصا الوجه واليدين”.

وبخصوص الإقبال الذي يشهده المنتوج في معرض الجزائر الدولي، يقول المتحدث بأن “الأمر طبيعي لأن المستهلك الجزائري يبحث دائما عن ما يقدم له حياة أفضل بلا مضاعفات صحية”. والمنتوج يعرض في علب من 10 مناديل محفوظة في أكياس فردية وعلب من الحجم الكبير التي تضم 100 منديل.

وتواجه الشركة إشاكالا في تسويق المنتوج عبر كامل ولايات الوطن، بالنظر إلى غياب شبكة توزيع، “لكننا نعمل على خلق شبكة خاصة بنا لتوفيره إلى مختلف جهات الوطن”، يقول السيد زهير بأن “الطموح هو تصدير المنتوج إلى الخارج، خصوصا وأن الطلب عليه سيكون أكبر، والإنتاج في ولاية سكيكدة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق