تكنولوجيا وهواتف

Ooredoo تُرافق النهائي الكبير للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية

تُرافق Ooredoo، الشريك الرسمي للحماية المدنية، للسنة السادسة على التوالي، النهائي الوطني الكبير للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية الذي نُظّم يومي 08 و09 ماي 2018 بولاية عنابة.

أُعطيت إشارة انطلاق الطبعة السابعة لهذا النهائي من قبل والي ولاية عنابة، السيد سلماني وذلك بحضور السلطات المحلية لولاية عنابة، ومسؤولين مركزيين وجهويين من سلك الحماية المدنية لمناطق الشرق والغرب والوسط وكذا إطارات Ooredoo.

جمع هذا النهائي أكثر من 800 عون تابعين لمختلف وحدات الحماية المدنية عبر كامل التراب الوطني.

خلال هذا التحدي، تنافس أعوان الحماية المدنية في العديد من التمرينات الرياضية المرتبطة بمهامهم العملياتية: المضمار الرياضي لعون الحماية المدنية، الجري بالحقيبة الظهرية، الجري بالمحمل، مسابقة أحسن فرقة إسعاف، الإنقاذ في البحر، قيادة المركبات – الثقيلة والخفيفة – في مختلف الطرقات…إلخ.

للتذكير، يأتي هذا النهائي الوطني للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية ليُتوج المراحل الجهوية المؤهلة المنظمة مؤخرًا في كل من ولاية قالمة لمنطقة الشرق، ولاية معسكر لمنطقة الغرب و ولاية ورقلة لمنطقة الوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي من هذه المنافسة هو تشجيع أعوان الحماية المدنية على تحسين مهاراتهم وخبراتهم في الإنقاذ والإسعاف.

وقد حضي أعوان الحماية المدنية الجزائريين في عدة مناسبات باعتراف أقرانهم على المستوى العالمي.

من خلال هذه العملية، تؤكد Ooredoo مجددا بُعدها المُواطن والتزامها الثابت تجاه المبادرات ذات المنفعة العامة في المجتمع الجزائري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق