مال وأعمال

بالصور: سكيتشرز للأحذية الرياضية والمهنية تبهر زوار معرض الجزائر الدولي

عماد مجروبي مدير التسويق: هدفنا التعريف بأحذيتنا للمهنيين وعقد شراكات

أحدثت أحذية “سكيتشر” الأمريكية التميز وصنعت الحدث في الطبعة الـ51 من فعاليات معرض الجزائر الدولي بقصر المعارض، وفاق عدد المتوافدين على فضاء شركة “تراد فوت” المسوقة الحصرية لهذه العلامة كل التوقعات. وأشار ممهدي مجروبي دير التسويق بالشركة إلى أن الهدف من المشاركة هو التعريف بمنتوجات “سكيتشرز” للجمهور العريض، والتأكيد على القيمة المضافة التي تقدمها أحذية نفس العلامة للمهنيين.

وأوضح عماد مجروبي في تصريح خص به موقع “أنا الجزائر” بأن “العلامة الأمريكية “سكيتشرز” متواجدة في الجزائر منذ 3 سنوات، وهي علامة معروفة بالأحذية المستخدمة لتكنولوجيا متميزة الملائمة جدا والأسعار التنافسية”. وتابع المتحدث “الأسعار تتراوح بين 7500 و 11500 دينار ولكل الفئات من أطفال ونساء ورجال”.

وبخصوص المشاركة في معرض الجزائر الدولي قال عماد مجروبي بأنها الأولى من نوعها، وتهدف بالأساس إلى التعريف بالعلامة الأمريكية للجمهور العريض من جهة، وكذا التأكيد على عقد شراكة لتسويق المنتتوجات عبر المحلات التي تريد بيع منتجاتنا”. وتابع عماد مجروبي “كما أننا نركز أيضا على التعريف بأحذيتنا المهنية والتي تخص بالأساس الصناعيين ومصانع تركيب السيارات والتي تتلاءم مع مثل هذه النشاطات وتوفر الحماية والراحلة للعمال الذين يرتدونها”.

ولاقتناء أي من منتوجاتها يمكنكم الدخول للموقع عبر الرابط التالي:

http://www.foootlandstore.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق