مال وأعمال

“يوكوس” تقتحم السوق في دبي وسلطنة عمان والسعودية باسم “مراوي”

عبد الوهاب مصار مساعد المسير: سنكون في تونس ومياهنا هي مياه القيصر

أثبتت شركة “يوكوس” للمياه المعدنية قدرتها في التفوق في مجال التسويق، بفضل خصائص لا يمكن التوفر في أي مياه معدنية أخرى في الجزائر، وهذا من خلال اقتحامها لأسواق خارجية خصوصا في تونس ودبي وسلطنة عمان والسعودية، وباسم علامة جديدة يتماشى وسوق العرب وهو “مراوي”.

كشف مساعد المسير في شركة “يوكوس” عبد الوهاب مصار في تصريح خص به موقع “أنا الجزائر” في جناح الشركة بقصر المعارض الصنوبر البحري في إطار المشاركة القوية للشركة في فعاليات الطبعة الـ51 لمعرض الجزائر الدولي، بأن شركة “يوكوس” قريبا في السوق العربية، وهذا سيكون في كل من تونس ودبي بالإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والسعودية، وهذا بعد الطلب المتزايد على المياه المعدينة التي أصلها يعود إلى أنها “مياه القيصر” في زمن الرومان بشمال إفريقيا.

وتابع المتحدث بأن التسمية بالنسبة للمياه التي ستسوق عربيا ستحمل اسم “مراوي” وهذا بما يتماشى مع المستهلك العربي، على وزن كلمة “مراعي”. وستكون متوفرة في الأسواق العربية بقارورة من حجم لتر ونصف ونصف لتر أيضا.

وبخصوص التسوق في كامل التراب الوطني قال بأن التواجد حالييا هو في شرق البلاد والوسط وولاية عين الدفلى بالغرب الجزائر فقط، وهذا بسبب بعد المسافة من أقصى الشرق إلى غربه، بالنظر إلى تكلفة النقل والتسويق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق