الرياضة الآنمال وأعمال

“بابيفوت” جزائري الصنع وتجهيزات وعتاد رياضي بجودة عالمية

مسير شركة "بي بي ماكس": نطالب بمخبر لمعاينة الجودة وهدفنا النوعية

تشارك شركة “بي بي ماكس” لمستلزمات الملاعب والقاعات الرياضية في الطبعة الـ51 من معرض الجزائر الدولي بقوة، وتوفر كل ما تنتجه من مستلزمات وعتاد للقاعات الرياضية والملاعب بمنتوج جزائري. وصنعت “بابيفوت” الجزائرية الصنع الحدث في المعرض، خصوصا وأنها محلية الصنع وبمواصفات عالمية.

يقول مسير شركة “بي بي ماكس” بوداعة عبد الحليم في حوار خص به موقع “أنا الجزائر” على هامش مشاركتهم في معرض الجزائر الدولي، بأن الشركة متواجدة في السوق منذ 2010، وأضاف “نصنع المستلزمات ونضم 25 عاملا، ونريد ترقية المنتوج الجزائري بالخبرة المحلية وبالجودة العالمية”.

وأشار المتحدث إلى أن “التصنيع يكون عبر مجموعة متنوعة من المنتوجات للتواجد في السوق الوطني، ونهتم بتصدير المقاعد والبابيفوت إلى الخارج”. كما أنه يتم تصنيع الشبكات الخاصة بالملاعب ومساحات اللعب.

وبخصوص احترام النوتعية في مجال العشب الاصطناعي، قال المتحدث بأن الشركة تطالب بضرورة توفير مخابر ومكاتب دراسات متخصصة تقف على نوعية العشب الاصطناعي. وأضاف “نطالب وزير الشباب والرياضة بضرورة خلق مخابر مراقبة النوعية والجودة”.

وفيما يتعلق بتصنيع وتركيب “البابيفوت” التي تصنع الحدث بأنه تم الانطلاق في تصنينعها بداية من 2012، كما أن نسبة قطع الغيار المستعملة في هذه اللعبة هي 70 بالمائة، ونحاول في كل مرة تطويرها وتسنيع كل قطع غيارها في الجزائر.

وللتواصل مع الشركة رابط الموقع:

http://www.bbmax-dz.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق