الثقافة والفن

نجوم “الخاوة” وزهية بن عروس وأجراد يوغرطة يوشحون العدد الأخير من مجلة liya

حرية الصحافة... بين زهية بن عروس ومحرز رابية

توشح العدد الأخير من مجلة “ليا” بنجوم مسلسل “الخاوة” في جزئه الثاني، والذي لا يزال يثير للجدل، ويحقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان في فضاء المسلسلات الدرامية. كما حضي اليوم العالمي لحرية الصحافة والتعبير بقسم هام من التغطية، وفتح العدد المجال في حوار مع الإعلامية القديرة زهية بن عروس سجل الذكريات ونظرتها للمشهد الإعلامي الجزائري الحالي.

كتب لـ AnAlgeriA زبير. ف

سهيلة معلم، التي انضمت مؤخرا للعمل الدرامي “الخاوة” في جزئه الثاني قالت في حوارها بأنها “تشاهد أعمالها في رمضان، ثم تتجه لمشاهدة بقية الأعمال والتعرف على جديد الساحة الدرامية أو الكوميدية”. أما يا مسني عماري نجمة برنامج “ذا فويس” في نسخته الفرنسية والملقبة بالملكة “رزان” فقالت في حوارها “ليديا هو دوري في مسلسل الخاوة وسألعب دور طبيبة”.

في حين قالت منال جفعر “كونت نفسي فنيا بفضل مسلسل “الخاوة”، والأحداث الجديدة في الجزء الثاني ستصدم ربما الجمهور المتتبع”. أما زهرة حركات فشاطرت زميلتها في السلسلة وقالت “ستفاجئ الجميع بما سيدور في الجزء الثاني من مسلسل الخاوة”.

كما حاور العدد النجم الصاعد يعقوب مالك ورغيس محمد الذي انشم إلى السلسلة مؤخرا.

فن وثقافة

أما فيما يتعلق بالفن والثقافة الذي يأخذ في كل عدد من المجلة التي تصدر في المغرب العربي، فقد خص الفنان الشاب أجراد يوغرطة المجلة بحوار كامل شامل، ناهيك عن يسرى بوداح التي تقتحم الساحة الفنية الجزائرية بأعمال غنائية جادة.

وفتح العدد المجال في حوار مع الإعلامية القديرة زهية بن عروس سجل الذكريات ونظرتها للمشهد الإعلامي الجزائري الحالي. كم احاور العدد المنشد الإذاعي والتلفزيوني محرز رابية.

المجلة التي يشرف على رئاسة تحريرها نسيم بلقايد تضم فريقا شابا، وتعتمد في محتواها على اللغتين العربية والفرنسية، وتقدم في كل عدد لمحة عن كل الأحداث الثقافية والفنية وجديد الموضة عبر تصاميم وتصوير خاص بالمجلة كليا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق