مال وأعمال

«طيران الإمارات» ترافق مسافريها بوجبات إفطار خاصة بشهر رمضان

الخطوط الإماراتية بالجزائر تنظم إفطارا للإعلاميين والمؤثرين

نظم فرع طيران الإمارات بالجزائر، أمس، إفطارا جماعيا خص به الإعلاميون والمؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا في جو حميمي تبعه سهرة خاصة مع الفنان بعزيز في فندق لاماراز بالعاصمة.

كما أفادت شركة «طيران الإمارات»، أمس، بأنها ستبدأ تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان، موضحة أن هذه الخدمات تشمل تقديم وجبات إفطار خاصة على متن الطائرة، وتوفير برامج ذات صلة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice، فضلاً عن توزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

كما تقدم «طيران الإمارات»، وفقاً لبيان صادر أمس، علب إفطار تحتوي على وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة، مشيرة إلى أنه تمت إعادة تصاميم العلب هذا العام، التي استوحيت من المنطقة العربية وسكانها ومواقعها وثقافتها، كما صممت العلب بطريقة تمكن المسافرين من حملها بسهولة، إن رغبوا، عند مغادرة الطائرة.

وذكرت الشركة أنها تقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات «طيران الإمارات»، التي تتزامن مع موعد الإفطار، حيث يشمل ذلك رحلات الناقلة من دول مجلس التعاون الخليجي وإليها، ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة.

وأشارت إلى أنه، خلال رمضان، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة، على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة، بما في ذلك رحلات العمرة.

يشار إلى أن «طيران الإمارات»، تستخدم أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة.

ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد، كما تتوافر هذه الأداة – إلى جانب كتيب مواقيت رمضان، الذي تصدره الناقلة سنوياً – على جميع الرحلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق