منوعات

شيراتون نادي الصنوبر « إفطار خاص بسائقي سيارات الأجرة »

يستقبل فندق الشيراتون شهر رمضان الكريم هذه السنة بإطلاق مبادرة حسنة خاصة بسائقي سيارات الأجرة مستعملي خط المطار الدولي هواري بومدين – شيراتون نادي الصنوبر وذلك يوم الأربعاء 23 ماي 2018، تحت شعار “إفطار خاص بسائقي الطاكسي”. خطوة تؤكد انضمام شيراتون الجزائر الى مبادرة ماريوت انترناشيونال العالمية في دبي، و التي تحتفل اليوم بطبعتها  الثامنة.

يشارك فندق شيراتون نادي الصنوبر بمناسبة شهر الصيام سائقي سيارات الأجرة بتسليم وجبة كاملة خاصة بإفطار كل سائق متواجد بالمطار الدولي هواري بومدين كدليل عرفان عن توفيرهم لخدمة النقل لمختلف الزبائن بلا كلل رغم أوقات الإفطار.

تتناسب هذه المبادرة الحسنة مع صفات الشهر الفضيل كالسخاء، المحبة، العطاء والكرم و التي تعتبر ثمرة مشاركة مختلف الموظفين من جميع الأقسام  الذين لم يمَلوا من تقديم يد العون.

من جهته، صرح المدير العام لمجمع شيراتون سام فان كامبنهاوت قائلا “يشرفني أن أعيش هذه الأوقات المميزة بحضور زملائي لتقديم الشكر والعرفان لسائقي سيارات الأجرة الذين يتكفلون بنقل زبائننا بشكل يومي. كما أضاف نفس المتحدث “تَفخر مجموعة ماريوت بتواجدها في الأراضي الجزائرية وشراكتها مع “مؤسسة الاستثمار الفندقي “،تحت ادارة السيد ملزي، و الذي يدعم بدوره المبادرات الخيرية”.

 

تعتبر فكرة “إفطار خاص بسائقي سيارات الأجرة” موعدا سنويا للعديد من سائقي سيارات الأجرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط  و تعلن اليوم عن بداياتها في الجزائر.

 

نبذة حول مجموعة فنادق منتجعات شيراتون

توفر مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون التابعة لشركة ماريوت الدولية للضيوف تجربة فريدة للاستكشاف، الراحة، الاسترخاء والاستمتاع بخيارات السفر إلى ما يقارب 450 فندق يحمل شعار العلامة التجارية في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم. تواصل شيراتون تعزيز علامتها التجارية من خلال توفير تجارب الضيافة الفاخرة والمبتكرة والتصميم المميز والتسويق متعدد القنوات مع التركيز على تقديم أرقى الخدمات. وتفخر شيراتون أن تكون جزءاً من برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة ضيف ستاروود المفضّل (Starwood Preferred Guest®‎). ويستطيع الضيوف المنتسبون إلى البرنامج ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل برنامج مكافآت الريتز-كارلتون عبر الرابط الإلكتروني members.marriott.com للاستفادة من مزايا أكثر ومنها اكتساب صفة العضو المتميّز وإمكانية نقل نقاط غير محدودة بين البرامج. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com والبقاء على تواصل مع المجموعة على فيسبوك أو @sheratonhotels على تويتر أو أنستاجرام.

 

 

نبذة حول شركة ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com وتواصلوا معنا عبر فيسبوك، MarriottIntl@ على تويتر، وإنستاجرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق