تكنولوجيا وهواتفصحة وبيئة

اليوم العالمي للبيئة… فريق إل جي الجزائر يعطي المثل

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، نظمت شركة إل جي الجزائر مؤخرا حملة نظافة شملت شاطئ الريزرف ببلدية رايس حميدو بالجزائر العاصمة و ذلك بمساعدة متطوعين من جمعية حماية المحيط البحري و بعض الأهالي.

هذه الحملة التي تميزت بمشاركة واسعة من فريق إل جي الجزائر تندرج ضمن استراتيجية المسؤولية المجتمعية للمؤسسة و التي وضعتها إل جي ألكيترونيكس التي تحتفل بهذا اليوم العالمي على امتداد 24 ساعة متواصلة عبر العالم.

الموعد البيئي الهام

يعتبر اليوم العالمي للبيئة أهم حدث سنوي للفعل البيئي الإيجابي و يقع الاحتفال به يوم 5 جوان من كلّ سنة. يعتبر هذا اليوم فرصة مثالية لتنفيذ البرامج المتينة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسة و التي ترمي إلى نشر الوعي حول البيئة و التنوع الطبيعي.

منذ 2010، تحتفل شركة إل جي إلكترونيكس طبقا لشعارها “لحياة أفضل” باليوم العالمي للبيئة من خلال اقتراح أنشطة تطوعية على فرقها العاملة عبر العالم. بوصفها عضوا منذ زمن في برنامج الأمم المتحدة للبيئة، تبث إل جي فيديو اليوم العالمي للبيئة على شاشتها الليد في منطقة تايمز سكوار بنيويورك على امتداد شهر جوان كما تشارك موظفيها أنشطة بيئية على امتداد العالم.

من خلال المحافظة على نفس الديناميكية القائمة في المنطقة في مجال دعم موضوع هذه السنة وهو “تلوث البلاستيك” و في إطار مبدأ الالتقاء حول قضية مشتركة، حرص فريق إل جي في المنطقة على التواصل من خلال عدة أنشطة بيئية و جماعية كان لها الأثر الإيجابي على المجتمعات التي يعملون بها.

هذه السنة مرة أخرى و من أجل الاحتفال باليوم العالمي للبيئة 2018، أقام موظفو إل جي عدة أنشطة بيئية بهدف خلق شبكة تنظيف عبر العالم على امتداد 24 ساعة متواصلة.

البرنامج الاجتماعي لإل جي

تسعى إل جي إلكترونيكس لمواصلة تنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية للمؤسسة على كامل منطقة الشرق الأوسط و افريقيا.

بعد أن أعلنت عن رؤيتها البيئية سنة 1994، مارست إل جي منذ ذلك الحين التصرف في المحيط من خلال طرح منتجات صديقة للبيئة و كذلك من خلال التقليص في التأثير البيئي الناتج عن الأنشطة التجارية.

في سنة 2016، تطوّع اكثر من 000 90 موظف إل جي من 89 فرع موزع على 48 دولة و ذلك للمشاركة في مبادرات المساهمة الاجتماعية و قد ساهم الموظفون بكثافة في الفعاليات الاجتماعية و البيئية المنظمة في هذا الإطار.

 

 

بعض المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس.

 

تعتبر شركة إل جي إلكترونيكس شركة عالمية رائدة ومبتكرة في مجال التكنولوجيا و أجهزة المنزلية و أجهزة الترفيه المنزلي، و الاتصالات المحمولة. تشغل الشركة 000 77 شخصا في 125 مكانا عبر العالم. بحجم مبيعات إجمالي بلغ سنة 2015 ، 48.8 مليار دولار أمريكي (56.5 تريليون وون كوري)، تضم شركة إل جي 4 وحدات (الأجهزة المنزلية و حلول جودة الهواء و الاتصالات المحمولة و الترفيه المنزلي و مكونات السيارات) و تعتبر أهم منتجي الشاشات المسطحة و الهواتف النقالة و المكيفات و آلات الغسيل و الثلاجات. إل جي إلكترونيكس هي شريك إنرجي ستار لسنة 2016. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة الموقع على الرابط التالي: www.LGnewsroom.com.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق