منوعات

بالصور: شيراتون الجزائر يجتمع بأسرة الصحافة حول مائدة الإفطار

برنامج متنوع في انتظار المصطافين خلال شهر رمضان وصيف 2018

نظم اليوم فندق الشيراتون نادي الصنوبر مائدة إفطار رمضانية على شرف الأسرة الإعلامية، بحضور المدير العام السيّد سام فان كامبينهوت، والذي يسعى لتحويل المبادرة إلى عادة سنوية.

شارك فريق عمل فندق شيراتون الجزائر إفطار الصحفيين، على مستوى مطعم “لاتيراس” (المسبح) ، لتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك من أجل خلق علاقات وطيدة مع الصحافة الوطنية. وقد صرح المدير العام للفندق في هذا الإطار: ” نحن جد سعداء بمرافقة الصحفيين خلال هذه المأدبة في أجواء ودية رمضانية “.

سطر فندق الشيراتون نادي الصنوبر برنامجا متنوعا يتناسب ونفحات شهر رمضان الكريم من خلال توفير كل الخدمات الأساسية لإنجاحه. وكما جرت العادة، تقام مأدبة إفطار للنزلاء تقدم فيها وجبات تقليدية خلال هذا الشهر الفضيل في مطعم الهواء الطلق “لاتيراس”، يُسمح في نفس الوقت بتأمل لحظات غروب الشمس على وقع أنغام موسيقية هادئة. كما يتم توفير قوائم أكل اختيارية جماعية طيلة الشهر، على مستوى المطعم التقليدي “الطاسيلي” وعلى شاطئ البحر أو القاعات الخاصة بنزلاء الفندق.

أطلق المنتجع الفاخر فكرته الجديدة “برانا” تحت شعار ” في رمال البحر، وتحت ضوء النجوم”، مكيفة مع خدمة ضيافة مميزة، حيث تتلاقى كل من المناظر الطبيعية، الصفاء والأجواء الرمضانية.  إذ نجد العديد من “الحصون” على شكل عش مخصصة للزوار لجمع الأحباب متناثرة على رمال شاطئ الشيراتون ضمن أجواء عائلية ممتعة تعم الشاطئ. كما يقدم المطعم باقة من المشروبات والعصائر الطبيعية “detox” والفواكه الطازجة تعتبر فرصة لتجديد الجسم بعد يوم من الصيام.

وللتذكير فإن فندق الشيراتون قد نظم مؤخرا طبعته الأولى  لـ “إفطار خاص بسائقي سيارات الأجرة” كمبادرة خيرية، حيث منح حقيبة تحتوي على وجبة كاملة لكل سائق سيارة أجرة في مطار هواري بومدين.

عدة عروض صيفية تم التفكير فيها لضمان إقامة نصف كاملة للزبائن، قوائم طعام جديدة، فتح مطعمNautilus  لمحبي المؤكولات البحرية إضافة إلى المرفق الجديد “Prana”

يعرض فندق الشيراتون دائماً الجديد، حيث سيفتتح قريبا قاعة الأعمال والحفلات الجديدة في الفصل الأخير من عام 2018.

 

نبذة حول مجموعة فنادق منتجعات شيراتون

توفر مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون التابعة لشركة ماريوت الدولية للضيوف تجربة فريدة للاستكشاف، الراحة، الاسترخاء والاستمتاع بخيارات السفر إلى ما يقارب 450 فندق يحمل شعار العلامة التجارية في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم. تواصل شيراتون تعزيز علامتها التجارية من خلال توفير تجارب الضيافة الفاخرة والمبتكرة والتصميم المميز والتسويق متعدد القنوات مع التركيز على تقديم أرقى الخدمات. وتفخر شيراتون أن تكون جزءاً من برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة ضيف ستاروود المفضّل (Starwood Preferred Guest®‎). ويستطيع الضيوف المنتسبون إلى البرنامج ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل برنامج مكافآت الريتز-كارلتون عبر الرابط الإلكتروني members.marriott.com للاستفادة من مزايا أكثر ومنها اكتساب صفة العضو المتميّز وإمكانية نقل نقاط غير محدودة بين البرامج. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com والبقاء على تواصل مع المجموعة على فيسبوك أو @sheratonhotels على تويتر أو أنستاجرام.

 

 

نبذة حول شركة ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com وتواصلوا معنا عبر فيسبوك، MarriottIntl@ على تويتر، وإنستاجرام

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق