تكنولوجيا وهواتف

الآن في الأسواق الجزائرية…DOOGEE MIX LITE هاتف ذكي بشاشة بدون حواف

ذات مقاس 5.2 بوصة للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة


تقدم Doogee ، العلامة التجارية للهواتف الذكية المركبة في الجزائر ، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية من الفئة المبتدئة والإقتصادية إلى الموديلات الراقية. ترحب العلامة التجارية بهاتف جديد في مجموعتها،Doogee Mix Lite. يأخذ هذا الهاتف الذكي معظم الخصائص التي صنعت نجاح النموذج السابق، DOOGEE Mix ، من خلال الخضوع لعملية تقليص ، سواء في المقاسات أو على  مستوى الأسعار! لهذا يعد Doogee Mix Lite صفقة حقيقية!

تم إطلاق هاتف MIX LITEالمشابه لسابقه DOOGEE MIX في الكثير من النواحي منها التصميم     BEZEL-LESSأو شاشة عرض بدون حواف و كذا الكاميرات المزدوجة؛ فمن مميزات MIX LITE شاشة عرض عالية الدقةHD  ب 5.2 بوصة كاملة في المقدمة، ليكون بهذا أول هاتف ذكي بشاشة عرض دون حواف في السوق الذي يضم أحدث ميزات نظام التشغيل والاتصال و شاشة العرض.

يوجد على الجانب الأمامي زر واحد يعمل باللمس ، وهو أيضًا يعمل كقارئ بصمات الأصابع ، كما يحتفظ Mix Lite بالكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل لكلا مستشعري الكاميرا مع الإحتفاظ بأنماط التصوير المختلفة.

وخلافا لDOOGEE MIXالذي يحتوي على كاميرا مزدوجة متوازية التصميم، فإن كاميرا MIX LITE تم وضعها عموديا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير مزود بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة، بذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابيت وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابيت، مما يجعله الخيار الأمثل والأميز لذوي الدخل المحدود، خاصة بفضل بطاريته ذو 3080mah التي تضمن استخدام مكثف ليوم كامل.

و لا تكتفي شركة دوجي بهذا، فMIX LITE مزود بتقنية Corning® Gorilla® Glass 5 من الخلف و الأمام مما تجعله متين ودائم حتى في الظروف القصوى.

لقد حرصت العلامة التجارية على إضافة العديد من الميزات لجعل استخدام هذا الهاتف الذكي أكثر استجابة و أكثر إنتاجية.

تصميم ناعم وأنيق

شاشة عرض 5.2 بوصة بدون حواف كاميرا خلفية مزدوجة 13.0 ميغابيكسل

لضمان أفضل قيمة مقابل السعر لهاتف ذكي بلا حواف ، وضعت DOOGEE شاشة كبيرة عالية الوضوح مقاس 5.2 بوصة في تصميم يستخدم عادة للهواتف الذكية مقاس 4.7 بوصة، وهو ما يجعل الهاتف سهل الحمل والاستخدام بيد واحدة !

الألوان: الأسود  Dazzle Black / الأزرق    Aurora Blue

لون معدني لامع

 

يتوفر DOOGEE Mix Lite بلونين معدنيينDazzle Black(أسود) وAurora Blue  (أزرق)، فعندما يلتقي المعدن المتلألئ بالألوان المشبعة، يشع لونه كضوء الشفق من خط العرض 90 درجة شمالا.

 

كاميرا مزدوجة

13.0 ميغابكسل + 13.0 ميغابكسل بمستشعرISOCELL من سامسونج بفتحة عدسةF2.2 كبيرة وزاوية واسعة ذات 90 درجة

تم وضع كلتا الكاميراتين 13.0 ميغابكسل بشكل عمودي في الخلف، مزودة بمستشعرISOCELL من سامسونج بفتحة عدسةF2.2 كبيرة وزاوية واسعة ذات 90 درجة حيث تمكنه من التقاط المزيد من الضوء و خلق تحف فنية حتى في العتمة.

تأثير ضبابي

تأثير bokeh، مفتاح التحفة الفنية

يتم استخدام كاميرا RVB بدقة 13.0 ميغابكسل لالتقاط صور عالية الجودة بمساعدة كاميرا أخرى بدقة 13 ميغابكسل ذات تأثير bokeh.  سواءا ما إذا تعلق الأمر بإلتقاط صورة لأطباق شهية أو مناظر خلابة ، فكل لقطة تؤخذ بهذا التأثير الضبابي  تبدو و ببساطة كتحفة الفنية.

 زوم   Zoom

يمكن تقريب أو تكبير الصورة دون تضييع جودتها باستخدام Doogee Mix lite

يجمع Mix Lite بين زوم بصري 2X وأخر رقمي 8X مما يساعد على إلتقاط الصورة دون تضييع تفاصيلها وجودتها.

سلفي بطريقة احترافية

كاميرا الأمامية بدقة 8.0 ميغابيكسل بخاصية Face Beauty 2.0 وبزاوية عريضة تبلغ 90 درجة

أما الكاميرا الأمامية تمت ترقيتها بدقة 8.0 ميغابيكسل وبزاوية عريضة تبلغ 90 درجة و هي نفسها بالنسبة ل    DOOGEE MIXالتي يتم وضعها في الزاوية السفلية اليمنى للجهاز، كما تم تجهيزها بخاصية Face    Beauty 2.0المطورة من دوجي لتجميل ناعم و طبيعي.

 

بطارية كبيرة! استخدام أطول!

طول عمر البطارية راجع للدمج بين كفاءة المعالج الرباعي النواة و خاصية توفير الطاقة للشاشة ذات 5.2 بوصة  ،.3080 mAh   وهو ما يسمح الحفاظ على أقصى سطوع للشاشة خلال يوم كامل بفضل بطارية بسعة

فضلا عن ما سبق ذكره من مميزات هاتف DOOGEE MIX LTE فإن سعره يعد أكثر من مغري لمختلف شرائح الدخل المتوسط و المنخفض، و هذا ما يؤكد أن شركة دوجي أصبحت رائدة في مجال سوق الهاتف الذكي بميزتي السعر و الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق