تكنولوجيا وهواتف

أل جي الكترونيكس الجزائر وجمعية المستقبل بأولاد فايت يعبئان الجهود من أجل الطفولة

800 ألف دينار مخصص لملابس العيد لفائدة أبناء العائلات المعوزة

نظمت شركة ال جي الكترونيكس الجزائر وجمعية المستقبل التي تهتم برعاية ضعاف الحال بأولاد فايت في الجزائر العاصمة حفل تسليم ملابس العيد  بعد الإفطار.

حضر الحفل بالخصوص ممثلون عن شركة ال جي الكترونيكس الجزائر و الجمعية الشريكة إضافة إلى ممثلين عن وسائل الاعلام الوطنية و مختلف الاطراف المعنية  بهذه الحملة الخيرية.

في رمضان من كل سنة و في إطار برنامجها للمسؤولية المجتمعية، تمنح شركة ال جي الكترونيكس الجزائر ميزانية لفائدة الجمعيات الخيرية قصد مساعدته على انجاز مشاريعهم خلال هذا الشهر الفضيل على غرار مطاعم الرحمة و حفلات الختان و توزيع ملابس العيد.

اختارت شركة ال جي الجزائر هذه السنة  دعم مجهودات جمعية المستقبل ببلدية  أولاد فايت قصد تقديم ما لا يقل عن 100 كسوة للعيد مخصصة للأطفال (مبلغ جملي في حدود 800 ألف دينار جزائري) من أجل منح البسمة خلال العيد السعيد.

من خلال هذه الحملة، تجدد شركة ال جي الكترونيكس الجزائر التزامها بالمشاركة في إنجاح مجهود وطني يقوده المجتمع المدني و يهدف إلى إرساء عدالة اجتماعية وتقاسم للقيم المشتركة بين العائلات الجزائرية بغض عن طبقاتهم الاجتماعية.

يندرج هذا الالتزام في اطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للعملاق الكوري الجنوبي ال جي الكترونيكس. يسعى هذا البرنامج إلى تأصيل جملة من القيم المواطنية التي تتبناها العلامة.

 

بعض المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس.

تعتبر شركة إل جي إلكترونيكس شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع، وهي تعمل في أكثر من 100 موقع حول العالم. وبحجم مبيعات إجمالي بلغ سنة 2017 ، 55.4 مليار دولار أمريكي(61.4 تريليون وون كوري)، تضم شركة إل جي 5 شركات أعمال – أجهزة منزلية وهوائية، أدوات الترفيه المنزلي، الاتصالات المحمولة، مكونات السيارات، والمعاملات بين المؤسسات التجارية- وهي شركة عالمية رائدة في مجال إنتاج أجهزة التلفزيون، والثلاجات، ومكيفات الهواء، وآلات الغسيل، والأجهزة المحمولة بالإضافة إلى منتجات LG SIGNATURE  وميزات  تقنية ThinQ  للذكاء الاصطناعي. وللحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي: www.LGnewsroom.com.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق