منوعات

فورم-يوني ترافق كبار السنّ خلال شهر رمضان الفضيل

بادرت فاديركو، الشركة الوطنية الرائدة في منتجات العناية الشخصية و علامتها فورميوني  المتخصصة في سلاسة المثانة لدى البالغين، بزيارة المسنّين و المعزولين و الماكثين في دور العجزة خلال ما تبقى من شهر رمضان. و ستزور فرق أكبر منتج وطني لحفاضات الكبار خمسة دور عجزة في خمس مدن (الجزائر العاصمة، وهران، تيزي وزو، سطيف و قسنطينة).

تهدف فرق فورميوني من خلال هذه المبادرة إلى صنع أجواء الفرحة و الترفيه في دور المسنين من خلال التحاور معهم وتمتيعهم بعروض موسيقية و أنشطة ترفيهية و هدايا.

منذ إنشاء أونيفورم في 2010، أصبح هدف المجمع  الحرص على إضفاء جو السعادة من حوله، إذ يتشارك اليوم موظفوه، القائمون على دور العجزة و المقيمون فيها لحظات البهجة و الفرح و هذا ما يصنع الفرق كلّه.

“من المهم بالنسبة لنا أن نتشارك مع متعامل اقتصادي و منتّج محلي رائد في صناعة حفاضات الكبار، و نحن نرحب بمبادرته اتجاه المقيمين المعزولين في هذا الشهر الفضيل، شهر المشاركة و التضامن. نحن سعداء بالتعاون مع مجمّع فادركو لصنع أجواء الفرحة و المرح في مراكزنا و في قلوب المقيمين عندنا” قال السيد كامل دلممي مدير دار العجزة ولاية سطيف (العلمة).

منذ ثمان سنوات، ترافق فورميوني كبار السنّ من أجل تسهيل حياتهم اليومية. على تشكيلته تحتوي حيث حفاضات و مناديل صحية ذات جودة عالية مصنّعة حسب المعايير الدولية، المصادق عليها من طرف ديرماتيست في ألمانيا و مصنوعة بكل فخر في الجزائر.

 

نبذة عن فادركو:

تأسست فادركو، الشركة الجزائرية المتخصصة في النظافة الجسدية، عام 1986 و هي اليوم الرائدة في المجال على المستوى الوطني. تشغّل الشركة 1600 موظف موزعين على4 مواقع إنتاج.  و من خلال شركة التوزيع ديفاكس التابعة لها، تزخر فادركو بشبكة توزيع واسعة تصل إلى تغطية مباشرة ل 70% من التراب الوطني لضمان اقتراب مثالي من المستهلكين. منذ 2010، تحصلت فادركو على شهادة ISO 9001، ضمانا لجودة مراحل تصنيع منتجاتها كما أنها حاملة منذ 2016 لوسم “بصمة جزائرية”.

بعد أكثر من 30 عاما من الخبرة،  اقتحمت فادركو 7 مجالات استراتيجية ب10 علامات: أوان، بيمبيز، كوتكس، أونيفورم، كوتيليس، فيفا، بيلو، دادا،  دومونو و بيمبو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق