الثقافة والفن

غيلاس يلهب مسرح الهواء الطلق بأغاني الراب

أكثر من 2500 شاب جزائري جاءوا  ليهتفوا  غلاس، النجم الصاعد لموسيقى الراب في مسرح الهواء الطلق لعيدي فليسي البارحة مساءاً . الحفل جمع اغنيه الصادرة من البومه لسنة 2014 « Vanity Plus Mind » البوم حصري باللغة الانجليزية  كباقي  مؤلفاته .

 

الجزائر 27 جوان 2018 ، أكثر من 2500 شاب جزائري جاءوا  ليهتفوا  غلاس النجم الصاعد لموسيقى الراب في مسرح الهواء الطلق لعيدي فليسي البارحة مساءاً . الحفل جمع اغنيه الصادرة من البومه لسنة 2014 « Vanity Plus Mind » البوم حصري باللغة الانجليزية  كباقي  مؤلفاته .

في 22 عام فقط غلاس نجم صاعد على الموستوى العالمي ، ولد 4 جانفي 1994 بمدينة روان الفرنسية من أصول جزائرية ، فنان عصامي ، غلاس مؤلف و ملحن و مؤدي ، عرف عن طريق الشبكة العنكبوتية عبر غرفته اين يقوم بكل شيء بمفرده.

غلاس  أصبح  أول فنان غير امريكي  يوقع عقد مع اكبر دار انتاج اسطوانات  Republic Records et Sony/ATV Music . الخبر  اعلن عنه  في مارس الفائت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به  هذه العلامة التجارية المرموقة تنتج لفنانين عالميين معروفين مثل :  Drake، Ariana Grande، The Weeknd، Nicki Minaj،و كذلك  Mika و Stromae.

اتقانه لأداء الراب ، والنصوص والإيقاع ، وموسيقاه هي توليفة بن موسيقى الراب المكثفة ، والبوب والأصوات الشرقية ، غلاس أعجب  الجمهور به بسرعة ، حاضرا جدا على الشبكات الاجتماعية ، حيث عرف  عبرها من خلال نشر كل يوم على عنوان يوتيوب.

حفل غلاس منظم من طرف شركة الانتاج للحفلات المتنوعة ،   KERAL للإنتاج ، المعروفة بعروضها المختلفة و اخرها عرض  “الجي مونيمور ” لنوال مداني  الذي أقيم في جانفي الأخير .

فريد بنلغا ، المنتج يتحدث ،” بيع تذاكر حفل غلاس  حلق في مدة قصيرة ،هذا الفنان  جد محبوب من طرف الجيل الجيدد”. يضيف “هدفنا الأسمى هو تلبية جميع أذواق الجمهور الجزائري ” .

KERAL للإنتاج  تتعهد بالعودة الى الجزائر بحفلات أكبر مع  أشهر الفنانين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق