مال وأعمال

تدشين مقر أكسا للتأمينات الجديد بالجزائر رسميا يوم 13 سبتمبر بحضور الرئيس المدير العام

رقم أعمال ونمو متميز خلال 2017 ولا تسجيل لأي ملف منازعات

كشف مدير عام شركة أكسا للتأمينات بيار فاسيرو اليوم في ندوة صحفية عقدها في مقر الشركة الجديد في وادي حيدرة بالجزائر العاصمة أن لعرض النتائج المالية لسنة 2017 أن الاستثمار هو الهدف الأساسي للشركة لمواصلة النمو.

z.fadel

وتابع المتحدث بحضور ممثلين عن الصندوق الوطني للاستثمار والبنك الجزائري الخارجي المستثمران في شركة أكسا للتأمينات وفق قاعدة 51/49 أن رقم الأعمال بلغ 5.5 مليار دينار.
كما أن الرئيس المدير العام لمجمع أكسا للتأمينات سيكون حاضرا يوم 13 سبتمبر للتدشين الرسمي لمقر الشركة. كما أن أكسا للتأمينات تحتل اليوم المركز السابع في قائمة شركات للتأمينات العمومية والخاصة في الجزائر وتسعى لبلوغ المركز الرابع في أفق 2020.


وأضاف المتحدث أن “شركة أكسا لا تضم في اي ملفاتها ولم تسجل أي منازعات مع أي زبون كان وهذا نادرا ما يحدث في سوق التامينات في الجزائر “.


كما أن مدة التعويض عن الضرر لا تتعدى 10 أيام؛ منذ تاريخ إيداع الملف على مستوى وكالات الشركة البالغ عددها اليوم 68 وكالة. وسيتم فتح 15 وكالة جديدة قبل نهاية السنة الجارية. كما أنه سيتم تخصيص الطابق الأول من البناية الخاصة بالمقر الجديد لعدد من الشركات الناشئة التي لها علاقة بمجال النقل والتطوير وغيرها من المجالات على أن توفر لهم المكاتب بسعر رمزي أو مجانا.

إقرأ أيضا

AXA Assurances Algérie consolide les fondations de son développement futur

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق