الثقافة والفن

كادير الجابوني يطلق “الحلم” في عيد الإستقلال ب6 أغاني مصورة

حلمي تحقق اليوم بوجود العدد الهائل من الصحفيين والفنانين اليوم

يطلق الفنان كادير الجابوني رسميا يوم عيد الاستقلال المصادف للخامس من جويلية، ألبومه “الحلم” والذي يضم 8 أغاني صور منها 6 على طريقة الفيديو كليب. ويراهن على نجاح أغانيه التي تحكي حلمه كفنان.

وقال الفنان في ندوة صحفية في مطعم “بيليس” في سيدي يحيى بالجزائر العاصمة، بحضور مدير أعماله لونيس إيدير ونسيمة سعدي المكلفة بكل ما يتعلق بمواقع التواصل الاحتماعي للفنان “الألبوم مهدى لكل محبي ومعجبي كادير الجابوني، والذي استغرق التحضير له سنتين وكان من المفروض في البداية أن يضم 10 أغاني وتكون كلها مصورة على طريقة الفيديو كليب وتحكي في مجملها مسلسلا وحكاية تتكامل فيما بينها”، وتابع “لكن تم في آخر المطاف التراجع عن الفكرة لصعوبة تجسيدها”.

ويضم الألبوم 8 أغاني هي: لفهمت الموضوع؟، كي البارح كي اليوم، في عشقك شفت الويل، ديفوا عدوة ديفوا حبيبة، لامور معاك، كي تقوليلي ألوووو، باي باي مع السلامة، بكري كانت النية.

وأوضح الفنان كادير الجابوني بأن الأغنية التي يراها أقرب إليه هي “لامور معاك” أي “الحب معك”، وهي التي أغنيها باستمرار في البيت لوحدي. بوخصوص سؤال لموقع “أنا الجزائر” حول إن كان إطلاق ألبوم كامل وبأغاني مصورة لا يعد مجازفة في زمن السينغل والأنترنيت أجاب كادير قائلا “هذا تحدي وليس مجازفة، لأننا اليوم في عصر الصورة، وأنا لا أوافق فكرة الفنانين الذين يعتمدون على السنيغل فالألبوم يعد ثورة جهد وعمل أي فنان، وهذا ما تعارفنا عليه منذ زمن مع فنانين كبار”.

زبير فاضل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق