تكنولوجيا وهواتف

جازي تقوم برقمنة نظام الدعم الوظيفي الخاص بها بالشراكة مع اريكسون

في عملية هي الأولى من نوعها في العالم

أعلنت جازي الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية ، وإريكسون ، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات وخدمات الاتصالات ، عن إتمام تنفيذ اتفاقهما الاستراتيجي لتفعيل منصة أنظمة دعم الوظائف الرقمية ، مما يمثل محطة هامة في برنامج التحول الرقمي للشركة.

هذه العملية هي الاولى من نوعها في العالم . و قد أظهر هذا التحول الرقمي الذي جرى في ظروف جيدة المستوى التقني العالي للمهندسين الجزائريين لا سيما في مثل هذه العمليات المعقدة.

يسر كلا من جازي و اريكسون الإعلان عن التنفيذ الناجح للنظام  الجديد الذي يدير العلاقة الشاملة مع الزبائن بما فيها الفوترة والتسعير والعروض التجارية و تخصيصها من أجل الاطلاع المسبق على احتياجات المشتركين وفقا لأنماط الاستهلاك المختلفة.

و ستواصل جازي العمل  على تطوير امكانياتها التكنولوجية من اجل التحكم الكامل و الدقيق في كل المنشآت المتعلقة بالشبكة.

تعد هذه الاتفاقية جزءًا من الشراكة العالمية ، التي تم توقيعها في شهر جوان 2016 بين مجموعة فيون و اريكسون مقابل مليار دولار والتي تهدف إلى تغيير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في فروع مجمع فيون في 11 دولة ، مما يتيح رقمنة أنظمة دعم الوظائف باستخدام تقنيات البرمجيات الجديدة و الكلاود.

مع اعتماد هذه المنصة الرقمية الجديدة ، تسعى جازي  إلى تقوية قربها من الزبون من خلال مضاعفة قنوات التفاعل الخاصة بها وتحسين تجربة المستخدم النهائي من خلال عروض مرنة وقابلة للتطوير، وأخيرا التكفل الأمثل بطلبات المشتركين.

تعكس الاتفاقية التزام كل من  فيون و جازي بتقديم أفضل الخدمات للزبون من خلال الحلول التي من شأنها تسريع تطوير المنتجات والخدمات ، مع تخصيص خدماتها ، زيادة على واجهة المستخدم بهدف تحسين خدمة الزبون على جميع المستويات.

وقال ماثيو جالفاني، المدير العام لشركة جازي: “الشراكة الاستراتيجية بين جازي وإريكسون تمثل التزام الشركتين لتطوير خدمات رقمية جديدة لزبائن جازي”. وستسرع شركة إريكسون و هي شريك موثوق به  عملية التحول الرقمي لشركتنا من خلال تقنية جديدة أكثر خفة وتوفر المزيد من المرونة و عروض أفضل لمشتركين”.

وأضاف قائلا: “من خلال هذه الشراكة، تعمل جازي على تنفيذ برنامج التحول الذي بدأت فيه عام 2015 بدعم من الصندوق الوطني للاستثمار من أجل أن تصبح شركة رائدة رقمية حقيقية في الجزائر، وبالتالي المساهمة الفعالة في ظهور الاقتصاد الرقمي الذي يمكن أن يخلق قيمة مضافة للاقتصاد الجزائري”.

و من جانبه صرح ياسين زروقي، المدير العام لشركة إريكسون الجزائر: “هذه الارضية الرقمية لجازي تمثل أساسا للخدمات الرقمية التي تعتمد على الانترنت والعمليات التجارية السريعة، و هي تشكل تغييرا في طريقة تعاملنا مع البنية التحتية التكنولوجية حيث تسمح بالحد من الاستثمار في الأجهزة ذات النشاط الوحيد و استبدالها بعمليات البرمجيات المركزية و حلول الكلاود”.

كما أشار إلى أن “إريكسون هي الرائدة في هذا النموذج الجديد لخدمات الاتصالات. و هي تعمل باستمرار على تطوير نموذج أعمال بأنواع جديدة من الخدمات المسيرة والمفاهيم الجديدة من أجل تلبية احتياجات زبائنها على نحو أفضل.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق