تكنولوجيا وهواتف

بالصور: بايند تطور رقمنة قطاع النقل الحضري ورهان الدفع بقيمة الخدمة

سيارات أجرة وسيارات عائلية ونقل الأغراض بتطبيق على الهاتف المحمول

أطلق، مساء الأربعاء، رسميا تطبيق BIND الخاص برقمنة قطاع النقل الحضري في الجزائر، والذي يسعى إلى توفير خدمات جديدة لكل الفئات عبر تحميل تطبيق مجاني على الهواتف الذكية، لتسهيل التنقل في مختلف ولايات الوسط كمرحلة أولى.

الجزائر كتب/ زبير فاضل

تدخل مؤسسة “بايند تكنولوجيز” الجزائر بتطبيق جديد، من شأنه تسهيل حياة الجزائريين وتنقلاتهم، وأيضا بخلق مناصب شغل جديدة وحتى للعمال الراغبين في عمل إضافي.

ويوفر التطبيق الفرصة ليكون في حظيرته سائقات نساء، وهو ما يمكن لكل مستخدمة أن تبحث عن السيارة والسائق الذي ترغب به في وجهتها المحددة.

وقال مؤسس الموقع عبد القادر يوسفي في ندوة صحفية عقدت بفندق سوفيتال الجزائر بأن “بايند تطبيقة جزائري vtc وهو الأكثر تطور في السوق الجزائرية”. وأضاف بأن “الخبرة الطويلة التي أحوز عليها في مجال البرمجيات والتطبيقات الإلكترونية في الخارج، ساعدتني على توفير المروع اليوم في الجزائر”.

وتطبيق BIND سهل التحميل على الهواتف النقالة الذكية، للاستفادة من مختلف المزايا والخدمات التي يوفرها في مجال تنقل الأشخاص وكذا النقل الحضري. ويتوفر التطبيق على العديد من المزايا: فهو الحل الامثل للتنقلات في المدن الحضرية للوسط، بأسعار جد معقولة،ويمكن اختيار سائق عادي أو سائق سيارة طاكسي.

كما يمكن التنقل وفق خدمة العائلات والمجموعات، وللراغبين أيضا في الرافهية يوفر BIND السيارات الفارهة، كما يمكن الاعتماد عليه في نقل البضائع وأثاث المنزل.

كما سيتم قريبا اطلاق خدمة “جيبلي” لتوصيل الطرود. بحسب ما أكده مسؤولو الشركة التي تعتمد على السعر التنافسي في الخدمة.

كما يوفر التطبيق لكل أصحاب السيارات التي تريد التعامل معه، بالاستفادة من تحصيل كل تكاليف الرحلات لحسابهم خلال شهر واحد من التجربة.

الأكثر جذبا في التطبيق هو اعتماده أيضا على اللغة الأمازيغية ليكون أول تطبيق في الجزائر يضع الخيارات الخاصة باللغات للمستخدم بكل سهولة وبلا متاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق