تكنولوجيا وهواتف

أول هاتف في العالم مزود بكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل وAI Beauty 2.0 يصل إلى الجزائر: OPPO تطلق هاتف F7 الجديد

 مع الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجا بكسل و AI Beauty 2.0، فإن امتلاك OPPO F7 الجديد يعادل امتلاك أخصائي تجميل تحت تصرفك.

مجهز بشاشة أنيقة Super Full Screen بحجم 6.23 بوصة مع العديد من الميزات من أجل استعمال أفضل

في سياق تعزيز وجوده في الجزائر، سيشرع العملاق الصيني لصناعة الهواتف الذكية، OPPO، يوم السبت 7 يوليو 2018، في تسويق هاتفه الجديد، OPPO F7 في السوق الجزائرية. ويعد هذا الإطلاق الخامس للعلامة لمولودها الأخير من سلسة الهواتف الذكية F، ، بعد كل من النماذج F1 و F1S و F5 و F3، التي لقيت كلها رواجا كبيرا لدى المستعملين الجزائريين، خاصة الشباب منهم. متوفر بثلاثة ألوان، ألا وهي الأحمر (Red Solar)، الأسود (Diamond Black) والفضي (Moonlight Silver)، سيتم بيع هذه الجوهرة التكنولوجية بسعر 59900،00 دج.

 

كاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل مع AI Beauty 2.0

لقد كانت OPPO العلامة التجارية الأولى في العالم التي أدمجت تكنولوجيا AI Beauty مع F5، التي تجعل صور السيلفي تظهر أكثر واقعية وطبيعية وشخصية. تم تجهيز OPPO F7 الجديد بكاميرا أمامية بقوة 25 ميجا بيكسل والجيل الثاني من تقنية AI Beauty، مما مكن من التقاط صور ذاتية بجودة لا تضاهى. وبفضل تقنية المدى الديناميكي العالي (HDR)، التي تتيح إتقان كل تفاصيل الصورة، والواقع المعزز (AR)، ستبدو صور السيلفي أكثر طبيعية وأكثر تخصيصًا من أي وقت مضى!

إنها المرة الأولى التي يتم فيها تجهيز هاتف ذكي بكاميرا أمامية بهذه الدقة العالية (25 ميجا بيكسل): هاتف OPPO F7 الجديد. بالإضافة إلى ذلك، باستطاعته التقاط تفاصيل إضافية مع مجموعة كبيرة من وحدات البيكسل لتعزيز التباين واللون، للحصول على صورة سيلفي أكثر سطوعًا ووضوحًا وديناميكية.

مع تقنية AI Beauty 2.0، يتمتع جهازOPPO F7 الجديد بالقدرة على التعرف على كل تفاصيل الوجه بشكل منفصل. أكثر من ذلك، يتم تحليل 296 نقطة للتعرف على الوجه – بما في ذلك الذراع والرقبة – بناءً على عمر الشخص وجنسه ونوعه ولونه. يعتبر هذا تحسنا بنسبة 20 ٪ مقارنة بسابقه، OPPO F5، ما يتيح القدرة على التعرف على الوجه بدقة أكبر. كل هذه المزايا تضفي على الصور التي التقطت مع OPPO F7 الجديد أعلى مستويات الإنارة، سواء تم التقاطها في ضوء الشمس المباشر أو في الظل.

   

 

شاشة أنيقة وعملية،  Super Full Screen

لقد تم تجهيز OPPO F7 الجديد بشاشة FHD + Super Full Full بقياس 6.23 بوصة، وتوفر نسبة 88٪ من معدل الشاشة / الجسم، وبدقة تبلغ 2280 × 1080، ما يتيح تجربة بصرية فريدة من نوعها، مفعمة بالحيوية والألوان. كما تقدم الشاشة Super Full Screen نسبة عرض خاصة بنسبة 19:9، والتي تتميز بحجم شاشة غير مسبوق، مثالي للقراءة أواللعب، كما يناسب أيضا تماما راحة اليد. يمكن أيضا لمستعمل OPPO F7 الجديد استخدام إيماءات بسيطة للتنقل السريع بين التطبيقات، مع ميزات تعدد المهام على كامل الشاشة.

 

فيما يخص OPPO

لقد تم تصنيف The Selfie Expert and Leader OPPO في المرتبة الرابعة كأكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم منذ عام 2016 * ويقدم تجربة تصوير رائعة للهواتف الذكية لمزيد من الشباب حول العالم.

 

على مدى السنوات العشر الماضية، ركز OPPO على الابتكار في مجال السيلفي من خلال تحقيقه لعدة اختراقات في ميدان التصوير باستعمال الهاتف المحمول. ولقد مهد OPPO المجال لعصر تجميل الصور الذاتية، وقاد هذا الاتجاه في شعبة صناعة الهواتف المحمولة. في عام 2017، قدم OPPO تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي A.I. في الكاميرات الأمامية لهواتفه، معلنا بذلك بداية حقبة جديدة من عصر السيلفي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق