مال وأعمالمنوعات

طيران الإمارات تحتفل بمرور عام على تدشين عملياتها في الجزائر

436x328_13922_237915

احتفلت طيران الإمارات، إحدى أسرع الناقلات نمواً في العالم، بمرور عام على إطلاق رحلاتها دون توقف بين دبي والجزائر، بحضور عدد كبير من وكلاء السفر، حيث تم تكريم الوكلاء أداءً.

وكانت طيران الإمارات باشرت عملياتها التشغيلية إلى الجزائر فيالأول من مارس 2013، باستخدام طائرات الإيرباص A330-200، غير أنها قامت في الأول من ديسمبر من العام ذاتهبتعزيز خدمتها على هذا الخط باستخدام طائرات الإيرباص A340-500 الأكبر حجماً لتلبية الطلب المتنامي.

وبدأ الحفل بكلمة من السيد عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لشمال وغرب أفريقيا، أشاد فيها بأداء طيران الإمارات خلال الفترة الماضية معرباً عن تفاؤله بمواصلة الناقلة أداءها المميز من خلال العلاقات القوية والتعاون المثمر الذي يجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجزائر. وقال في كلمته: “شهدت عمليات طيران الإمارات في الجزائر تطوراً ملحوظاً، مع تنامي أعداد المسافرين والشحنات على هذا الخط منذ إطلاق الخدمة قبل سنة، وقد لمسنا خلال الشهور الثلاث الماضية تسارعاً في معدلات النمو، الأمر الذي يعزز رؤيتنا الإيجابية لآفاق النمو المتاحة لحركة المسافرين والشحنات بين الجزائر ودبي ومختلف الوجهات الأخرى ضمن شبكة رحلاتنا العالمية”.

وأضاف الغيث بقوله: “باتت طيران الإمارات توفر حلقة وصل حيوية تربط فيما بين الجزائر ودبي والعديد من الوجهات الأخرى ضمن الشرقين الأوسط والأقصى، وبشكل خاص الصين وهونج كونج، بالإضافة إلى وجهات أخرى في جنوب شرق آسيا وأفريقيا”.

كما لعبت الإمارات للشحن الجوي، التي تعد بمثابة ذراع الشحن الجوي لطيران الإمارات، دوراً رئيساً في تعزيز حركة التجارة، من خلال توفير خدمات تربط فيما بين الجزائر ومختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي. فقد بلغ حجم الشحنات التي تم نقلها إلى الجزائر على رحلات طيران الإمارات أكثر من 3200 طن من المنتجات الصيدلانية والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات وقطع غيار السيارات ومعدات البناء والآلات والمواد الكيميائية، في حين تضمنت شحنات الصادرات من الجزائر الفواكه الطازجة والمجمدة والخضروات والأطعمة البحرية.

IMG_5761IMG_6034IMG_5507

وتوفر طائرة الإمارات الإيرباص A340-500258 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث (12 جناحاً خاصاً فخماً في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد فسيحة ورحبة في الدرجة السياحية).ويحظى المسافرون في كافة الدرجات بالخدمات الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات، يتولى تقديمها أفراد أطقم خدمات متعددو الجنسيات، إلى جانب تناول أشهى الوجبات، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة من خلال نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر مئات القنوات المسموعة والمرئية حسب الطلب.

ويتولى طارق عبيد إدارة الجوانب التجارية والتشغيلية لعمليات طيران الإمارات في الجزائر، من خلال إشرافه على المبيعات والخدمات المتعلقة بعمليات الركاب والبضائع إلى جانب عمليات وخدمات المطار.

وقد تم اختيار مواعيد مثالية للرحلات بين الجزائر ودبي، إذ تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 757” مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 8:45 صباحاً لتصل إلى مطار هواري بومدين في الساعة 13:10 ظهراً، بينما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 758” الجزائر في الساعة 15:55 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 1:25 من صباح اليوم التالي، حيث يتوفر للركاب عند وصولهم إلى دبي خيارات واسعة لمواصلة سفرهم إلى عشرات المحطات الأخرى عبر شبكة خطوط طيران الإمارات مع فترات انتظار قصيرة.

###

وكلاء السفر الأعلى أداء

 

المركز العاشر: بريفيليج تورز 

المركز التاسع: مجموعةسلطان

المركز الثامن: تابي روغ

المركز السابع: فور ويندز ميناني  

المركز السادس: نوميديا لخدمات السفر   

المركز الخامس: سولاي فوياجز

المركز الرابع: بيتشا فوياجز

المركز الثالث: أوكيه فوياج

المركز الثاني: أولويز ترافل

المركز الأول: تيم فوياجز

 

 

نبذة عن طيران الإمارات:

تأسست طيران الإمارات في عام 1985، وحققت عملياتها نمواً سريعاً، بحيث باتت شبكة رحلاتها تغطي الآن 142 وجهة في 80 دولة عبر قارات العالم الست. وتوفر الناقلة خدمات موثوقة لنقل المسافرين والشحنات عبر العالم، من خلال مقرها الرئيس في دبي. كما تربط طيران الإمارات أيضا بين الملايين من الناس في كل عام من خلال عملياتها الأخرى بما في ذلك الإمارات للعطلات (التي تعد بمثابة ذراع إدارة الوجهات السياحية)، والمغامرات العربية، (ذراع إدارة الرحلات والجولات السياحية). كما توفر الناقلة خدمات شحن نوعية من خلال الإمارات للشحن الجوي، التي تعد بمثابة ذراع الشحن الجوي.وللحصول على المزيد من المعلومات،يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.com  

 

 ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق