مال وأعمال

الشركة الجزائرية للتأمينات تطلق خدمة جر سيارات الجزائريين في تونس

15 مليار دج قيمة التعويضات السنوية للزبائن منها 12 مليار للمركبات

أطلقت الشركة الجزائرية للتأمينات “saa” رسميا منتوجها وخدمتها الجديدة الخاصة بجر العربات المؤمنة للجزائريين عند سفرهم إلى تونس، وهذا بسعر تنافسي.

وتعتمد الخدمة بحسب الرئيس المدير العام للشركة سايس ناصر على تسهيل تنقل الجزائريين إلى تونس وتمكينهم من الحماية القانونية في حالة وقوع أي حادث جسماني في التراب التونسي بقيمة تصل إلى 500 يورو تتعلق بتوكيل محامي وغيرها من الاتعاب.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدها مسؤولو الشركة في المقر الرئيسي الجديد في حي الأعمال بباب الزوار في الجزائر العاصمة قال المتحدث بأن الخدمة جاءت من أجل تلبية طلبات زبائن الشركة والمقدر بمليوني زبون. وتابع “الخدمة تشمل أيضا من هم ليسوا زبائن عندنا وتقدر قيمتها شهريا في هذه الحالة ب2499 دج وب1740 دج بالنسبة لزبائن الشركة”. وتشمل الخدمة تأمين السيارة من الحرائق والسرقة وحوادث المرور.


الخدمة الجديدة التي أطلقت نهاية شهر جويلية تعتمد أساسا على اتفاقية بين الشركة المركزية لإعادة التأمين و أنتر بارتنر الجزائر والتي توفر الخدمات الخاصة باستقبال مكالمات المؤمن وتوجيهه ونقل سيارته إلى مرآب التصليح أو كراء سيارة أو تصليح العطب في عين المكان.


يشار إلى أن الشركة الجزائرية للتأمينات تضمن حصة سوق تقدر ب 22.5 بالمائة في سوق التأمينات وتؤمن 327 ألف سيارة ومركبة. وتعوض سنويا ما قيمته 15 مليار دينار منها 12 مليار دج تخص تأمين السيارات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق