الرياضة الآن

مالي تطالب بنقل مباراتها أمام “الخضر” خارج الجزائر

ebosse_117996968

كشف مصدر عليم أن الاتحادية المالية لكرة القدم راسلت، في الساعات الماضية، الكونفدرالية الإفريقية، تطالبها باتخاذ قرار نقل مباراتها أمام المنتخب الوطني، خارج الجزائر، وهي المقابلة المقررة يوم 10 سبتمبر القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم التصفيات التأهيلية لكأس أمم إفريقيا بالمغرب عام 2015.

اتخذت الاتحادية المالية ذريعة ما حدث للاعب شبيبة القبائل، ألبير إيبوسي الذي وافته المنية في نهاية الأسبوع المنصرم، بسبب تعرضه لمقذوف من مدرجات ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أصابه في الرأس، بعد نهاية المقابلة التي جمعت الشبيبة أمام اتحاد العاصمة لحساب الجولة الثانية من الرباطة المحترفة الأولى.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الاتحادية المالية بررت طلبها للكاف، بتخوفها من تعرض لاعبيها إلى الحادثة نفسها خلال مباراة المنتخبين المقررة يوم 10 سبتمبر بالجزائر، وهي تخوفات تبدو مبالغ فيها نوعا ما.
مدرّب منتخب مالي يعلن عن قائمة الـ23 لاعبا
من جهة أخرى، أعلن هنريك كاسبارزاك مدرّب منتخب مالي عن قائمة تضم 23 لاعبا تحسبا للمشاركة في مقابلتي الجولتين الأولى والثانية ضمن تصفيات “كان 2015” أمام منتخبي مالاوي والجزائر على التوالي.
وتضم قائمة المنتخب المالي عدة لاعبين محترفين، على غرار النجم سايدو كايتا لاعب نادي روما الإيطالي، غير أن الصحافة المالية انتقدت المدرّب الفرانكو بولوني، حسب ما أورده موقع “دي زاد فوت”، كونه استبعد عدة لاعبين بارزين من القائمة يعتبرون من ركائز المنتخب في صورة الحارس سومبايلا دياكيتي أو لاعب الوسط سامبا سو.
ومن المقرر أن ينطلق التربص التحضيري للمنتخب المالي، يوم أول سبتمبر، بالتحاق كل اللاّعبين المحترفين

730acfbf9cdada9571daf98284b8f6f8_XL_7155_theme5_620_350

AnAlgeriA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق